إدارة الشركة
لتغيير بيانات شركتك، يُرجي الانتقال إلى قسم "شركتي" بالنقر على اسم المستخدم المُسجل دخوله في الركن الأيمن الأعلى من الصفحة. يُرجى ملاحظة أنك لن تتمكن من تغيير بيانات الشركة إلا إذا كنت تتمتع بحالة المسؤول.
يمكنك تحديد شروط الدفع المقرر إضافتها إلى كافة الفواتير المُسلَّمة من خلال نظام إيصال. يُرجى الاتصال بفريق دعم نظام إيصال لإعداد ذلك.
يمكنك تحديد شروط الدفع المقرر إضافتها إلى كافة الفواتير المُسلَّمة من خلال نظام إيصال. يُرجى الاتصال بفريق دعم نظام إيصال لإعداد ذلك.
يمكن فقط للمستخدم الذي يتمتع بصلاحية المسؤول أن يوافق أو يرفض طلب مُقدم (أن يتم ربطه بشركة) من مستخدم. للموافقة على طلب أو رفضه، انتقل إلى "شركتي->إدارة المستخدمين". يمكن استعراض الطلبات المُدرجة أسفل "الطلبات الجديدة".
إدارة المستخدم
يمكنك تعديل الدور وإذن الدفع (للمُشتري فقط) وصلاحيات المستخدم الموجود إذا كنت تتمتع بدور "مسؤول" أو "مسؤول + عام". لتعديل تفاصيل مستخدم موجود، انتقل إلى "شركتي->إدارة المستخدمين" وانقر على اسم المستخدم المُدرج أسفل "كافة المستخدمين".
حدد المستخدم من خلال الانتقال إلى "شركتي->إدارة المستخدمين" وقم بتمكين إذن الدفع للمستخدم. يُرجى ملاحظة أنك لن تتمكن من القيام بذلك إلا إذا كنت تتمتع بصلاحية المسؤول.
حدد المستخدم من خلال الانتقال إلى "شركتي->إدارة المستخدمين" وقم بتمكين إذن الدفع للمستخدم. يُرجى ملاحظة أنك لن تتمكن من القيام بذلك إلا إذا كنت تتمتع بحالة المسؤول.
اختر المستخدم من خلال الانتقال إلى "شركتي->إدارة المستخدمين" واحذف المستخدم من شركتك. يُرجى ملاحظة أنك لن تتمكن من القيام بذلك إلا إذا كنت تتمتع بحالة المسؤول.
يمكن تمكين / إلغاء تمكين إذن الدفع من قِبل مسؤول الشركة من خلال الانتقال إلى "شركتي->إدارة المستخدمين" والنقر على أي مستخدم موجود. بمجرد تمكين إذن الدفع، سيظهر رقم تعريف المسدد على صفحة "ملفي الشخصي" الخاصة بالمستخدم.
دور المسؤول
يمكن لمستخدم يتمتع بدور المسؤول القيام بالإجراءات الإدارية. إذا كنت بحاجة إلى حالة المسؤول، يُرجى الاتصال بمسؤول نظام إيصال بشركتك
نظرًا لأنك مُنحت حالة المسؤول، يمكنك القيام بالإجراءات التالية:
- تخصيص الأدوار للمستخدمين وتزويدهم بسلطة الدفع
- اتخاذ إجراء للانضمام إلى نظام إيصال
- تعديل بيانات الشركة
- تعديل تفاصيل المستخدمين من مؤسستك
- إضافة / تحرير قواعد الدفع