إجراء المورّد

يمكن القيام بالإجراءات التالية حِيال فاتورة:

  • إلغاء فاتورة
  • حذف فاتورة
  • يمكنك استعراض التعليقات\الوثائق الداعمة المقدمة من قِبل المشتري (مع رفض فاتورة أو التنازع عليها)
  • تسجيل الدفع على أساس فاتورة معينة

إذا كانت هناك فواتير لم تُسلم بنجاح إلى المُشترين، فإنها ستظهر بحالة "غير مُسلَّمة". بناءً على رسالة الخطأ، سيكون واضحًا أن هناك مشكلة في التحقق من صحة الفاتورة أو مشكلة في تسليمها. إذا كانت المشكلة في التحقق من صحتها، فقد تكون هناك مشكلة في ملف الفاتورة. بمجرد حلها، يُمكن إعادة رفع الفاتورة. أما إذا كانت المشكلة في تسليمها، فستحتاج إيصال إلى مساعدتك في تحديد هوية المُستلِم القانوني. يُرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا لتدارك الأمر. لا تحتاج الفواتير التي فشل تسليمها بسبب مشكلة في التسليم إلى إعادة رفعها. إذا طُلب منك إعادة رفع تلك الفواتير، وبمجرد تسليمها بنجاح، احذف سجلات الفواتير غير المُسلَّمة المطابقة لتلك الفواتير. كما يمكنك أيضًا إجراء تقرير الفواتير "غير المُسلَّمة" للحصول على ملخص بكافة الفواتير غير المُسلَّمة والفواتير التي سُلمت فيما بعد بنجاح.

يعني ذلك أن الفاتورة لم تُسلم إلى المشتري. يُرجى تصحيح عنوان البريد الإلكتروني للمستلِم أو إعادة رفع الفاتورة \إشعار الدائن حسب سبب فشل التسليم.

الإشعارات الدائنة

يتعذّر على المشتري اتخاذ أي إجراء بشأن إشعار الدائن المرتبط بفاتورة معينة. وبناءً على الإجراء المتخذ في الفاتورة، ستتغير أيضًا حالة إشعار الدائن المرتبط بها. وفي حالة إلغاء / حذف الفاتورة، سيتم أيضًا إلغاء / حذف إشعار الدائن المرتبط بها

تتضمن أنواع إشعارات الدائن الموجودة على منصّة إيصال ما يلي:

  • إشعار دائن غير مرتبط بفاتورة
  • إشعار دائن مرتبط بفاتورة

إشعار الخصم

يتعذّر على المشتري اتخاذ أي إجراء بشأن إشعار الخصم، وبناءً على الإجراء المتخذ في الفاتورة، ستتغير أيضًا حالة إشعار الخصم. وفي حالة إلغاء / حذف الفاتورة، سيتم أيضًا إلغاء / حذف إشعار الخصم المرتبط بها.